*بسمة أمل*
صباح/مساء.
البسمة والفرح والأمل على وجوهكم الطيبة.
عزيزي الزائر الكريم نورت المنتدى بتواجدك المتواضع معنا.
نتمنى ان يكون موقعنا البسيط نال اعجابك لذلك يسرنا تسجيلك في منتدانا وشرفتنا زيارتك...
مع تحياتي. *Habosh*
*بسمة أمل*
صباح/مساء.
البسمة والفرح والأمل على وجوهكم الطيبة.
عزيزي الزائر الكريم نورت المنتدى بتواجدك المتواضع معنا.
نتمنى ان يكون موقعنا البسيط نال اعجابك لذلك يسرنا تسجيلك في منتدانا وشرفتنا زيارتك...
مع تحياتي. *Habosh*
*بسمة أمل*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

*بسمة أمل*

البسمه لا تكلف شيئا ولكنها تصنع وتعطي الكثير ان لم تكن سعيدا فحاول ان تسعد غيرك بأبتسامتك ولن تخسر شيئا...
 
الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

 

 ورشة عمل : أساليب الرقابة على أداء الخدمات (اسطنبول– تركيا) من 17 إلي 26 / 11 / 2013

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مهند سعد
عضو ذهبي
عضو ذهبي



عدد المساهمات : 419
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 16/09/2013

ورشة عمل : أساليب الرقابة على أداء الخدمات  (اسطنبول– تركيا) من 17 إلي 26 / 11 / 2013 Empty
مُساهمةموضوع: ورشة عمل : أساليب الرقابة على أداء الخدمات (اسطنبول– تركيا) من 17 إلي 26 / 11 / 2013   ورشة عمل : أساليب الرقابة على أداء الخدمات  (اسطنبول– تركيا) من 17 إلي 26 / 11 / 2013 I_icon_minitimeالسبت 28 سبتمبر 2013, 3:32 pm

الدار العربية للتنمية الإدارية
ورشة عمل
أساليب الرقابة على أداء الخدمات
بإعتماد: معهد المدراء المحترفين IPM
Institute of Professional Managers
اسطنبول – تركيا
خلال الفترة من 17 إلي 26 نوفمبر 2013

بهدف تزويد المشاركين بالأساليب والمهارات الإدارية والسلوكية اللازمة لزيادة معلوماتهم وصقل مهاراتهم لزيادة قدراتهم فى تحقيق الرقابة الفعالة على أداء الخدمات العامة؛ كانت هذه الفعالية والتي تعرض من خلال إطارها العام إلى: مفهوم الخدمات العامة وطبيعتها، أهمية ودور الرقابة فى تطوير الخدمات العامة، أنواع الرقابة على أداء الخدمات العامة، الرقابة على الأداء والجودة فى الخدمات العامة، تطور مفهوم الرقابة على الجودة، أساليب ومهارات تحقيق الرقابة على الجودة، إدارة الجودة الشاملة فى الخدمات العامة، آليات تحقيق الرقابة الفعالة على أداء الخدمات العامة.

مستهدفين في ذلك: المديرون ورؤساء الأقسام والوحدات والأخصائيون فى إدارات الخدمات بالوزارات والهيئات والمؤسسات والمصالح والمنظمات والمجالس وكافة القطاعات القائمة على تقديم الخدمات.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة بورقة عمل أو الحضور والمناقشة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علما بأن رسوم الاشتراك 2000 دولار أمريكي

لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
مدير التدريب
ريهان سالم
جوال : 00201006000691
البريد الالكتروني : Rsalem@arabhous.net
الموقع الالكتروني : www.arabhous.net
هاتف 0020237800583 - 0020237800693 فاكس 0020237800573 - 0020235866323



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ورشة عمل : أساليب الرقابة على أداء الخدمات (اسطنبول– تركيا) من 17 إلي 26 / 11 / 2013
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ورشة عمل: النظم القانونية والإدارية والمالية للبلديات والإدارات المحلية اسطنبول – تركيا للفترة من 17 الى 21 نوفمبر 2013
» ورشة عمل : مهارات إدارة الصراعات والخلافات والنزاعات وضغوط العمل اسطنبول _ تركيا للفترة من 24 الى 28 نوفمبر 2013
» ورشة عمل : التخطيط و الرقابة الاستراتجية للأداء المالي_ النظم الحديثة لسياسات واجراءات شؤون الموظفين اسطنبول - تركيا للفترة من 26 الى30 ابريل 2015م
» ورشة عمل: ديناميكيات العمل الجماعى/ اسطنبول – تركيا/ خلال الفترة من 10 إلي 14 نوفمبر 2013
» ورشة عمل :مهارات إدارة الصراعات والخلافات والنزاعات وضغوط العمل اسطنبول _ تركيا للفترة من 24/28 نوفمبر 2013

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*بسمة أمل* :: اعلن معنا :: اعلانات مواقع التواصل الاجتماعي-
انتقل الى: