*بسمة أمل*
صباح/مساء.
البسمة والفرح والأمل على وجوهكم الطيبة.
عزيزي الزائر الكريم نورت المنتدى بتواجدك المتواضع معنا.
نتمنى ان يكون موقعنا البسيط نال اعجابك لذلك يسرنا تسجيلك في منتدانا وشرفتنا زيارتك...
مع تحياتي. *Habosh*
*بسمة أمل*
صباح/مساء.
البسمة والفرح والأمل على وجوهكم الطيبة.
عزيزي الزائر الكريم نورت المنتدى بتواجدك المتواضع معنا.
نتمنى ان يكون موقعنا البسيط نال اعجابك لذلك يسرنا تسجيلك في منتدانا وشرفتنا زيارتك...
مع تحياتي. *Habosh*
*بسمة أمل*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

*بسمة أمل*

البسمه لا تكلف شيئا ولكنها تصنع وتعطي الكثير ان لم تكن سعيدا فحاول ان تسعد غيرك بأبتسامتك ولن تخسر شيئا...
 
الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

 

 برنامج تدريبي : التميز في إدارة العلاقات العامة اسطنبول – تركيا العربية للفترة من 21 الى 25 ديسمبر 2014 م

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
howidahr
زائر




برنامج تدريبي  : التميز في إدارة العلاقات العامة  اسطنبول – تركيا  العربية  للفترة من 21 الى 25 ديسمبر 2014 م Empty
مُساهمةموضوع: برنامج تدريبي : التميز في إدارة العلاقات العامة اسطنبول – تركيا العربية للفترة من 21 الى 25 ديسمبر 2014 م   برنامج تدريبي  : التميز في إدارة العلاقات العامة  اسطنبول – تركيا  العربية  للفترة من 21 الى 25 ديسمبر 2014 م I_icon_minitimeالإثنين 22 سبتمبر 2014, 7:51 pm

الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
ورشة عمل
التميز في إدارة العلاقات العامة
بإعتماد: المعهد الأوروبى لمدراء الأعمال EIBM
اسطنبول - تركيا
خلال الفترة من 21 الى 25 ديسمبر 2014 م
بهدف معرفة المعلومات الأساسية المتعلقة بطبيعة العلاقات العامة، تطوير الأداء وممارسة أنشطة العلاقات العامة المختلفة، تنمية المهارات الإبتكارية الإبداعية لأنشطة العلاقات العامة؛ كان انعقاد هذا البرنامج والذي يعرض من خلال إطاره العام إلى: مفهوم وظيفة العلاقات العامة ودورها في تحقيق أهداف المنظمة، الوضع التنظيمي لإدارة العلاقات العامة، تخطيط نشاط العلاقات العامة بفكر إبتكاري، تنمية مهارات رجل العلاقات العامة في تحقيق الإتصالات الفعالة، مهارات التعامل مع الآخرين والإتصالات التبادلية، الرأي العام ومفهومه، نماذج وأنماط العملاء والجماهير ومصفوفة إدارة العملاء، التعرف علي السلوك الإنساني ودوافع وإتجاهات البشر، مهارات حل المشكلات للعاملين والعملاء.
مستهدفين في ذلك: المديرين والعاملين في إدارات وأقسام العلاقات العامة والإعلام والقيادات الإدارية في الوزارات والهيئات والمؤسسات.وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1400 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برنامج تدريبي : التميز في إدارة العلاقات العامة اسطنبول – تركيا العربية للفترة من 21 الى 25 ديسمبر 2014 م
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» برنامج تدريبي : التميز في إدارة العلاقات العامة الاسكندرية _كوالالمبور _اسطنبول للفترة من29مايو الى 2 يونيو 2016 م
» برنامج تدريبي : تنمية المهارات الميدانية لمسئولي العلاقات العامة والإعلام كوالالمبور – ماليزيا للفترة من 16 الى 20 فبراير 2014 م
» برنامج تدريبي : تقييم كفاءة الأداء الإداري والمالي في المؤسسات_ و ورشة عمل تنمية مهارات أخصائي العلاقات العامة و الإعلام اسطنبول – تركيا للفترة من 6 الى 10 ديسمبر 2015 م
» ماجستير إدارة العلاقات العامة المهني المصغر – اسطنبول – تركيا للفترة من 4 الى 13 يناير 2015 م
» برنامج تدريبي: سلطة التأديب في الوظيفة العامة بين الإدارة والقضاء -القاهرة – جمهورية مصر العربية للفترة من 30 مارس الى 3 ابريل 2014 م

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*بسمة أمل* :: اعلن معنا-
انتقل الى: