*بسمة أمل*
صباح/مساء.
البسمة والفرح والأمل على وجوهكم الطيبة.
عزيزي الزائر الكريم نورت المنتدى بتواجدك المتواضع معنا.
نتمنى ان يكون موقعنا البسيط نال اعجابك لذلك يسرنا تسجيلك في منتدانا وشرفتنا زيارتك...
مع تحياتي. *Habosh*
*بسمة أمل*
صباح/مساء.
البسمة والفرح والأمل على وجوهكم الطيبة.
عزيزي الزائر الكريم نورت المنتدى بتواجدك المتواضع معنا.
نتمنى ان يكون موقعنا البسيط نال اعجابك لذلك يسرنا تسجيلك في منتدانا وشرفتنا زيارتك...
مع تحياتي. *Habosh*
*بسمة أمل*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

*بسمة أمل*

البسمه لا تكلف شيئا ولكنها تصنع وتعطي الكثير ان لم تكن سعيدا فحاول ان تسعد غيرك بأبتسامتك ولن تخسر شيئا...
 
الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

 

 البرنامج التدريبي : ادارة شؤون الموظفين واعداد سلم الرواتب باستخدام الحاسب الالي دبي – الامارات العربية المتحدة للفترة من 8 الى 12 نوفمبر 2015 م

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مهند سعد
عضو ذهبي
عضو ذهبي



عدد المساهمات : 419
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 16/09/2013

البرنامج التدريبي  : ادارة شؤون الموظفين واعداد سلم الرواتب باستخدام الحاسب الالي  دبي – الامارات العربية المتحدة  للفترة من 8 الى 12 نوفمبر 2015 م    Empty
مُساهمةموضوع: البرنامج التدريبي : ادارة شؤون الموظفين واعداد سلم الرواتب باستخدام الحاسب الالي دبي – الامارات العربية المتحدة للفترة من 8 الى 12 نوفمبر 2015 م    البرنامج التدريبي  : ادارة شؤون الموظفين واعداد سلم الرواتب باستخدام الحاسب الالي  دبي – الامارات العربية المتحدة  للفترة من 8 الى 12 نوفمبر 2015 م    I_icon_minitimeالخميس 17 سبتمبر 2015, 6:11 pm

الدار العربية للتنمية الادارية
بالتعاون مع
الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
International Federation for Human Development Institutions
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
البرنامج التدريبي
إدارة شئون الموظفين وإعداد سلم الرواتب
بإستخدام الحاسب الآلي
اسب الآلى
دبي – الامارات العربية المتحدة للفترة من 8 الى 12 نوفمبر 2015 م

بهدف إطلاع المشاركين وتدريبهم على تطبيقات الحاسب الآلي في الشئون الإدارية والمالية ومنها تخطيط المعاملات المالية للموظفين ، التقييم المالي للوظائف.
طبيعة القوائم المالية (ميزانية – قائمة الدخل – قائمة التدفقات) ، المحاسبة باستخدام الحاسب الآلي- التقارير المالية الحديثة خاصة قائمة الأداء المالي والمركز المالي باستخدام الحاسب الآلي ، الرقابة المالية عبر التقارير المالية باستخدام الحاسب الالي ، الرقابة على الموازنات باستخدام الحاسب الآلي - محاسبة المسئولية والانحرافات باستخدام الحاسب الآلي.
مستهدفين في ذلك:المحاسبين والماليين، المديريين الماليين، المراقبين الماليينالمراجعين،مديري شئون الموظفين ، مديري الشئون الإدارية ، الإدارة الوسطى و العليا
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1300 دولار أمريكى للفرد.






لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
رئيس وحدة البرامج الفنية
أ / بهاء محمد
جوال : 00201009181772
هاتف 0020237800583 - 0020237800693
فاكس 0020237800573 – 0020235866323
BahaaHr9@Gmail.comالبريد الالكتروني :



البرنامج التدريبي  : ادارة شؤون الموظفين واعداد سلم الرواتب باستخدام الحاسب الالي  دبي – الامارات العربية المتحدة  للفترة من 8 الى 12 نوفمبر 2015 م    1442484102461
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البرنامج التدريبي : ادارة شؤون الموظفين واعداد سلم الرواتب باستخدام الحاسب الالي دبي – الامارات العربية المتحدة للفترة من 8 الى 12 نوفمبر 2015 م
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» البرنامج التدريبى : السكرتارية واعداد وكتابة التقارير والإدارة الفعالة للمكاتب في ظل تكنولوجيا المعلومات والإتصالات دبي – الإمارات العربية المتحدة للفترة من 2 الى 11 فبراير 2014 م
» البرنامج التدريبي : الاتجاهات الحديثه في العلاقات العامه والاعلام دبي – الامارات العربية المتحدة 8 الى 12 نوفمبر 2015 م
» البرنامج التدريبي : تأهيل الكوادر البشرية لتطبيق الحكومة الالكترونية (( القاهرة – جمهورية مصر العربية للفترة من 1 - 5 نوفمبر 2015م))
» برنامج تدريبي : الإدارة الفعالة للعلاقات العامة و الإعلام دبي – الامارات العربية المتحدة للفترة من 1 الى 5نوفمبر 2015 م
» البرنامج التدريبى : السكرتارية واعداد وكتابة التقارير والإدارة الفعالة للمكاتب في ظل تكنولوجيا المعلومات والإتصالات دبي – الإمرات العربية المتحدة للفترة من 2 الى 11 فبراير 2014 م

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*بسمة أمل* :: اعلن معنا-
انتقل الى: