*بسمة أمل*
صباح/مساء.
البسمة والفرح والأمل على وجوهكم الطيبة.
عزيزي الزائر الكريم نورت المنتدى بتواجدك المتواضع معنا.
نتمنى ان يكون موقعنا البسيط نال اعجابك لذلك يسرنا تسجيلك في منتدانا وشرفتنا زيارتك...
مع تحياتي. *Habosh*
*بسمة أمل*
صباح/مساء.
البسمة والفرح والأمل على وجوهكم الطيبة.
عزيزي الزائر الكريم نورت المنتدى بتواجدك المتواضع معنا.
نتمنى ان يكون موقعنا البسيط نال اعجابك لذلك يسرنا تسجيلك في منتدانا وشرفتنا زيارتك...
مع تحياتي. *Habosh*
*بسمة أمل*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

*بسمة أمل*

البسمه لا تكلف شيئا ولكنها تصنع وتعطي الكثير ان لم تكن سعيدا فحاول ان تسعد غيرك بأبتسامتك ولن تخسر شيئا...
 
الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

 

 ورشة عمل : استراتيجيات تطوير الأعمال / اسطنبول – تركيا / للفترة من 15 إلي 19 ديسمبر 2013م

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نورا
عضو بسيط
عضو بسيط



عدد المساهمات : 80
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/11/2013

ورشة عمل : استراتيجيات تطوير الأعمال / اسطنبول – تركيا / للفترة من 15 إلي 19 ديسمبر 2013م Empty
مُساهمةموضوع: ورشة عمل : استراتيجيات تطوير الأعمال / اسطنبول – تركيا / للفترة من 15 إلي 19 ديسمبر 2013م   ورشة عمل : استراتيجيات تطوير الأعمال / اسطنبول – تركيا / للفترة من 15 إلي 19 ديسمبر 2013م I_icon_minitimeالإثنين 09 ديسمبر 2013, 5:02 pm

تدعوكم الدار العربية للتنمية الإدارية
لحضور (ورشة عمل)
استراتيجيات تطوير الأعمال
بإعتماد: المعهد الأوروبى لمدراء الأعمال EIBM
European Institute for business managers
مقر الإنعقاد: اسطنبول – تركيا
موعد الإنعقاد: 15 إلى 19 ديسمبر 2013م
مما لا شك فيه أن منظومة تطوير الأعمال تشمل تقنيات متعددة تم تصميمها من أجل تنمية المشاريع التجارية، ومن هذه التقنيات تقييم الفرص التسويقية والأسواق المحتملة والمستهدفة، ومنها كذلك جمع المعلومات عن الزبائن والمنافسين وأخذ الاسبقية في بعض الأسواق، كما يرتكز تطوير الأعمال على تقييم العمل وتحقيق اقصى ما يمكن تحقيقه من خلال توظيف التسويق والمبيعات وادارة المعلومات اضافة الى الجودة المقدمة؛ مما يجعل جميع هذه المهام من أساسايات تطوير الأعمال. الترتيب والنظام. اعداد خطة العمل. التجاوب مع المتغيرات الاقتصادية والتشريعية. القدرة على الانتشار. ضمان توفر مصادرة مالية كافية من اجل التوسع المستقبلي. الاتصال مع الخبراء من اجل الحصول على معلومات احترافية منهم. اجراء تحليل مستمر لحالة الشركة تعتمد على تحليل (SWOT). القدرة على إدارة التنظيم. السيطرة على الأمور المفاجئة. التطوير من منطلق تحقيق فرص أكبر للنجاح. القدرة على مواجهة مفاجآت المستقبل. معالجة المواقف المختلفة. الاهتمام بكافة التفاصيل. البحث عن الأفكار الجديدة ، والتفاعل معها. إعطاء أهمية لفريق العمل الخاص بالتطوير. المرونة في المتابعة والإصلاح. دراسة إمكانية دخول الشركة في المشروعات المختلفة. الاجتماع مع مديري الأنشطة المختلفة والإدارات المعنية. متابعة القوانين الصادرة في الدولة. تطبيقات تكنولوجيا المعلومات . تحليل البيانات والإحصاءات ومعرفة كيفية التعامل
معها. وضع خطة تطوير متوازنة تشمل جميع الجوانب.

المستهدفون
كل مديري الأعمال والقائمين بها والمرشحين لشغل تلك الوظائف وكل ذي صلة.
رسوم المشاركة
1200 دولار أمريكي للفرد او ما يعادلها
طريقة التسجيل
يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمي على فاكس رقم 0020237800573
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة بورقة عمل أو الحضور والمناقشة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع ورشة العمل وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مديـر التـدريب
الأستاذة / سارة عبد الجواد
جوال: 00201112694608
هـاتف: 0020237800583 – 0020237800693
فاكس:0020237800573 _0020235866323
البريد الالكترونى : SaraGwadi@Gmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ورشة عمل : استراتيجيات تطوير الأعمال / اسطنبول – تركيا / للفترة من 15 إلي 19 ديسمبر 2013م
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ورشة عمل : استخدام الحاسب الآلي في إدارة الأعمال اسطنبول - تركيا للفترة من 20 الى 24 ديسمبر 2015 م
» ورشة عمل : استخدام الحاسب الآلي في إدارة الأعمال اسطنبول - تركيا للفترة من 20 الى 24 ديسمبر 2015 م
» ورشة عمل : استخدام الحاسب الآلي في إدارة الأعمال اسطنبول - تركيا للفترة من 20 الى 24 ديسمبر 2015 م
» ماجستير إدارة الأعمال المهني المصغر – اسطنبول – تركيا للفترة من 22 الى 31 ديسمبر 2015 م
» ورشة عمل: مهارات إدارة العقود الإدارية اسطنبول – تركيا من 22 – 31 ديسمبر 2013م

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*بسمة أمل* :: اعلن معنا-
انتقل الى: